منتدى كليه هندسه قنا

Every Thing About The Faculty Of Engineering ,Qena


    أخبار محليه

    شاطر

    SAFY
    مهندس بيشارك كويس
    مهندس بيشارك كويس

    ذكر
    مساهماتى : 239
    عمرى : 25
    فـرقـتـى : باشا
    نقاط : 3215

    3ADY أخبار محليه

    مُساهمة من طرف SAFY في الخميس أغسطس 13, 2009 4:32 pm


    الزمالك ينجح في ضم 'بوجي' رسميا



    تعاقد نادي الزمالك رسميا مع أحمد فتحب 'بوجي' مهاجم نادي القناة ومنتخب الشباب اليوم الخميس لمدة خمس مواسم مقابل ثلاثة ملايين جنيه يحصل عليهم ناديه الساحلي، على أن يقيد بصفوف قطاع الناشئين بالزمالك .
    وأعلن اللواء صبري سراج المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: أن مفاوضات الفريق مع اللاعب كللت بالنجاح إثر المفاوضات التي قامت بها إدارة النادي مع نظيرتها في نادي القناة وكللتها بالحصول على خدمات اللاعب والذي يعد خامة طيبة وإضافة كبيرة لخط هجوم الفريق.
    لينضم بذلك بوجي إلى خط هجوم الزمالك ليصبح المهاجم السابع في قائمة الزمالك لهذا الموسم مع أحمد حسام 'ميدو' وعمرو زكي، وأحمد جعفر، وشريف أشرف، وسيد مسعد، والإيفواري إديكو.
    ويجتمع الكابتن محمود سعد -مدير الكرة بالزمالك- بمسؤولي القناة في الوقت الحالي لإنهاء كافة الاتفاقات، حيث غاب سعد عن مباراة الفريق الأول المقامة الآن مع فريق سموحة السكندري.



    وصول البطاقة الدولية للاعب الزمالك إديكو



    أكد اللواء صبري سراج عضو مجلس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب الإيفواري مارسيل إديكو بعد الاتصالات التي أجراها الزمالك مع مسئولي نادي وفاق سطيف عن طريق الاتحادين المصري والجزائري لكرة القدم لسرعة إرسال البطاقة الدولية.
    وكان الزمالك قد أرسل التحويل المالي الخاص بالتعاقد مع إديكو والذي وصل إلى 50 ألف دولار لنادي وفاق سطيف، وبعد وصول البطاقة يصير من حق اللاعب المشاركة في المباريات القادمة بعد أن حفظ الزمالك حقه في قيده بالقائمة من خلال العقود التي وقعها للنادي.
    من ناحية أخرى نفى صبري سراج في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' تعاقد النادي الأبيض مع أحمد فتحي 'بوجي' لاعب نادي القناة حتى هذه اللحظة وإن لم يخف سراج دخول النادي في مفاوضات جادة لضم اللاعب لصفوف الفريق.

    شفاء العجيزي يُنهي أزمة نقص المهاجمين في الأهلي



    تنفس الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري الصعداء بعد شفاء هاني العجيزي مهاجم الفريق من الآلام التي كان يعاني منها في الحوض خلال الفترة الماضية وتسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية طوال الأسبوع الماضي، وخضع خلاله لبرنامج تأهيلي مكثف.
    فقد شارك العجيزي في تدريبات الأهلي مساء أمس، وظهر بشكل جيد، ليتخلص أعضاء الجهاز الفني من الورطة التي كانت تطاردهم خلال الأيام الماضية بسبب النقص العددي في خط الهجوم نتيجة إصابة العجيزي وأحمد بلال والليبيري فرانسيس وعماد متعب ومحمد فضل.
    وبخصوص الثنائي عبد الله فاروق وأحمد علي، فقد تخلصا من الآلام التي كانت تطاردهما في الحوض، ورغم ذلك طلب طبيب الأهلي إيهاب علي من الجهاز الفني عدم مشاركتهما في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق اليوم أمام الإنتاج الحربي، والأمر ذاته بالنسبة للعجيزي.
    على صعيد آخر، يؤدي الفريق الأحمر تدريبا خفيفا صباح اليوم بمقر النادي بالجزيرة، وسيعقد البدري جلسة خاصة مع اللاعبين لإعطائهم محاضرة فنية يشرح خلالها بعض الجمل التكتيكية، ويشاهد معهم تسجيلا لمباراة حرس الحدود واتحاد الشرطة التي أقيمت الأسبوع الماضي في إطار الجولة الأولى لبطولة الدوري.
    ويحاول البدري التعرف مع لاعبيه على مدى تطور مستوى الشرطة في الموسم الحالي قبل مواجهته الأربعاء المقبل في الجولة الثانية لبطولة الدوري.
    وعقب المحاضرة، يستعد اللاعبون للمشاركة في المباراة الودية التي سيخوضها الفريق أمام الإنتاج الحربي بملعب التتش في تمام السادسة والنصف مساء.
    ومن المتوقع اعتماد الجهاز الفني للأهلي على أكبر عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، بالإضافة إلى 'الزئبقي' محمد بركات وشريف عبد الفضيل بعد عودتهما للتدريبات الجماعية.
    من جانبه أوصى خبير التغذية الدكتور هاني وهبة الجهاز الفني للأهلي بضرورة تناول اللاعبين كميات معينة من الشيكولاته عقب التدريبات لتعويض نقص المواد الكربوهيدارتية التي يفتقدها اللاعبون أثناء التدريبات.
    وأمر هادى خشبة مدير الكرة اللاعبين بتناول الشيكولاته واتباع النظام الغذائي الذي وضعه لهم خبير التغذية.

    الزمالك يواجه سموحة اليوم وديا.. وزكي يواصل برنامجه العلاجي


    قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك نقل مباراته الودية مع نادي سموحة والتي تقام في السادسة مساء اليوم إلى ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر.
    وتأتي المباراة في إطار استعدادات الزمالك لمواجهة بتروجيت في لقاء الأسبوع الثاني للدوري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الخميس القادم 20 أغسطس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.
    وتقرر نقل المباراة إلى ملعب الهدف بسبب الإصلاحات التي تتم بملعب حلمي زامورا بنادي الزمالك.
    من ناحية أخرى، قام المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك بالاجتماع باللاعبين والجهاز الفني والإداري خلال المران الذي أقيم أمس الأربعاء على ملعب مشروع الهدف، ونقل لهم -أي جاسر- دعم مجلس إدارة الزمالك ومساندته للفريق وسعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراة إنبي وتمنى منهم الاستمرار في تقديم نفس المستوى خلال المباريات القادمة وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.
    وشهد المران قيام عمرو زكي مهاجم الزمالك باستئناف برنامجه العلاجي على أن يقوم بداية من الخميس بالجري الخفيف حول الملعب، فيما واصل عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق الأبيض الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مصطفى المنيري.
    وأكد الدكتور مصطفى المنيري -طبيب الفريق- أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور أحمد ماجد -طبيب منتخب مصر- للاطمئنان على إصابة حازم إمام وأوضح له أنها عبارة عن شد في العضلة الخلفية وينتظر المنيري حضور اللاعب لمعرفة الفترة التي سيتطلبها علاجه.
    وكان اللاعب أصيل أثناء فترة الإعداد التي قضاها مع منتخب مصر والذي واجه منتخب غينيا في مباراة ودية مساء أمس استعدادا لمواجهة منتخب رواندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.
    بسبب نهائي كأس العالم لكرة اليد
    اتجاه في اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الأهلي والشرطة



    علمت 'بص وطل' من مصادرها الخاصة أن هناك اتجاها قويا داخل لجنة المسابقات باتحاد الكرة لتأجيل مباراة الأهلي مع اتحاد الشرطة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في إطار الأسبوع الثاني لبطولة الدوري العام، لمدة 24 ساعة، بسبب إقامة نهائي كأس العالم للشباب لكرة اليد في اليوم ذاته.
    وأكدت المصادر أن الجهات الأمنية اعترضت على إقامة المباراة الأربعاء المقبل بدعوى عدم وجود عدد كافٍ من قوات الأمن لتأمين الجماهير التي ستحضر مباراة الأهلي والشرطة؛ لأن الاهتمام سينصب على نهائي المونديال، لاسيما في حال وصول المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية.
    في الوقت نفسه، يشعر مسئولو اتحاد الكرة بحالة من الحيرة الشديدة في اتخاذ القرار؛ لأن تأجيل المباراة سيجعلها تقام في نفس توقيت مباراة الزمالك مع بتروجيت المزمع إقامتها في التاسعة والنصف مساء الخميس باستاد الكلية الحربية، بينما مباراة الأهلي من المقرر إقامتها على استاد عثمان أحمد عثمان، وربما يتم إقامتها في السابعة مساء إذا تم الاستقرار على تأجيلها.
    ويفكر مسئولو لجنة المسابقات في حل للمأزق الثاني، وهو يتعلق بمباراة الأهلي مع حرس الحدود المزمع إقامتها يوم 23 أغسطس الجاري في الأسبوع الثالث للدوري، وربما يتم تأجيلها أيضا لمدة 24 ساعة.
    من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للأهلي منح اللاعبين الدوليين الخمسة وائل جمعة وسيد معوض وأحمد فتحي وأحمد حسن وأبو تريكة راحة سلبية اليوم بعد مشاركتهم أمس مع المنتخب الوطني في المباراة الودية أمام غينيا استعدادا لاستئناف مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
    وسيشارك الخماسي في تدريبات الأهلي غدا استعدادا للمباراة المرتقبة أمام اتحاد الشرطة.

    THE GAME
    مهندس مـمتـــاز
    مهندس مـمتـــاز

    ذكر
    مساهماتى : 1514
    عمرى : 25
    فـرقـتـى : أولى ميكاترونيات #كلاكيت تانى مره#
    نقاط : 3928

    3ADY رد: أخبار محليه

    مُساهمة من طرف THE GAME في الخميس أغسطس 13, 2009 4:51 pm

    موضوع رائع ....وتغطيه أكثر من رائعه....


    منتظرين المزيد....






      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 2:18 pm