منتدى كليه هندسه قنا

Every Thing About The Faculty Of Engineering ,Qena


    المؤتمر العربي الرابع : التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية (الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية ) برئاسة المستشار / ايمن الجندي - بفندق اليت ورد - 20 ديسمبر

    شاطر

    هويدا الدار
    مهندس بيشارك كويس
    مهندس بيشارك كويس

    انثى
    مساهماتى : 212
    عمرى : 26
    فـرقـتـى : ادارى تسويق
    نقاط : 1222

    3ADY المؤتمر العربي الرابع : التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية (الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية ) برئاسة المستشار / ايمن الجندي - بفندق اليت ورد - 20 ديسمبر

    مُساهمة من طرف هويدا الدار في الخميس نوفمبر 12, 2015 1:00 pm

    [rtl][size=35]يدعوكم الدار العربية للتنمية الادارية[/size][/rtl]
    [size=35]بالتعاون مع[/size]
    [rtl][size=35]الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/size][/rtl]
    [rtl][size=35]لحضور المؤتمر العربي الرابع المتميز بعنوان :[/size][/rtl]
    [size=37]التطوير الإداري في المؤسسات الحكومية[/size]
    (الإندماج بين النظم الرقمية و النظم الإدارية)
    [size=48]برئاسة[/size]
    [size=48]المستشار / أيمن الجندي[/size]
    [size=32]رئيس غرفة التجارة و الصناعة العربية النرويجية[/size]
    اسطنبول - تركيا
    [rtl]في الفترة من اليوم  20-12 الي 24 -12 -2015م[/rtl]
     
    الأهداف:
    [rtl]·       إلقاء الضوء على أسس وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات[/rtl]
    [rtl]·       عرض لأساليب الاندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية.[/rtl]
    [rtl]·       استشراف مستقبل واتجاهات التطوير الإداري في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات.[/rtl]
    [rtl]·       فرص التحٌول البٌناء نحو تطبيقات نظم المعلومات.[/rtl]
    [rtl]·       عرض مشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.[/rtl]
    المستهدفون
    [rtl]1-     رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة، مديري العموم، في الوزارات المختلفة.[/rtl]
    [rtl]2-     مديري ادارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري والعاملين بها.[/rtl]
    [rtl]3-     أخصائي نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الإلكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والمصانع.[/rtl]
    4-رؤساء الاقسام المختصين بخدمات العملاء .      
     المحتويات:
    أولاً: المعلوماتية والإدارة
    [rtl]·       علاقة وظائف الإدارة بالمعلومات[/rtl]
    [rtl]·       نظم المعلومات الإدارية – أنواعها وتطورها[/rtl]
    [rtl]·       مستويات نظم المعلومات في المنظمة[/rtl]
    [rtl]·       إدارة موارد تكنولوجيا المعلومات[/rtl]
    [rtl]·       الإدارة الالكترونية ونظم المعلومات[/rtl]
    [rtl]·       أسس نظام المعلومات الإدارية الناجح[/rtl]
    [rtl]·       نظم المعالجة للمعلومات والحركات[/rtl]
    ثانياً: إدارة أعمال الحكومة الإلكترونية
    [rtl]·       الحكومة الإلكترونية والوصول إلى معلومات الحكومة.[/rtl]
    [rtl]·       مراحل تكوين وتأسيس الحكومة الإلكترونية.[/rtl]
    [rtl]·       آليات التحٌول إلى الحكومة الإلكترونية .[/rtl]
    [rtl]·       المشاركة المدنية في الحكومة الإلكترونية .[/rtl]
    [rtl]·       أفاق مستقبلية لتطبيقات الحكومة الإلكترونية .[/rtl]
    ثالثاً: إستراتيجيات تطوير الإدارة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
    [rtl]·       النماذج الإدارية الجديدة   [/rtl]
    [rtl]·       الأرشفة الإلكترونية[/rtl]
    [rtl]·       العمل عن بعد[/rtl]
    [rtl]·       التصديق الإلكتروني[/rtl]
    [rtl]·       الدفع الإلكتروني[/rtl]
    [rtl]·       الخدمات الجديدة – البوابة الإلكترونية[/rtl]
    [rtl]·       برمجيات الإدارة[/rtl]
    رابعاً: التكامل بين نظم المعلومات واحتياجات المؤسسات والأجهزة الحكومية
    [rtl]·    طبيعة احتياجات الأجهزة الحكومية للمعلومات[/rtl]
    [rtl]·    أسس وشروط تصميم نظم المعلومات الإدارية في الأجهزة الحكومية[/rtl]
    [rtl]·    مشكلات التكامل بين نظم المعلومات الإدارية واحتياجات المراكز الاستراتيجية للحكومة[/rtl]
    [rtl]·    التخطيط للأهداف المستقبلية لتطور نظم الدعم المؤسسي والمعلوماتي للأجهزة الحكومية[/rtl]
    [rtl]·    التوجهات المعاصرة لتطوير أنظمة دعم القرار في المراكز الاستراتيجية للحكومة[/rtl]
     
     
     
    [rtl] لغة المؤتمر : الانجليزية و العربية[/rtl]
    [rtl]المكان : اليت ورد[/rtl]
    [rtl]الرسوم : 1000 دولار امريكي للفرد[/rtl]
     
     
     
     
     
    [rtl]تشمل :[/rtl]
    [rtl]-      الحقيبة التدريبية[/rtl]
     
    [rtl]-      ضيافة المشاركين ( كوفي بريك + بوفي مفتوح )[/rtl]
     
    [rtl]    - شهادة معتمدة من الدار العربية للتنمية الادارية[/rtl]
     
    -      الزمان : الاحد 20 ديسمبر– الخميس 24  ديسمبر 2015م( خمس ايام ) 25 ساعة تدريبية
     
    [rtl]من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا .[/rtl]
     
    [rtl]-        التسجيل بالاتصال بنا على :[/rtl]
     
    [rtl]-        ارقام الموبايل : 00201112694608[/rtl]
     
    [rtl]     - أو على البريد الالكتروني: SaraGwadi@Gmail.Com  [/rtl]
     
     
     
     
    طريقة التسجيل
    - تعبئة نموذج التسجيل في المؤتمر رابط التسجيل في المؤتمر
    https://docs.google.com/forms/d/13KFF9WRqFuKaMs_luyayMYo9sOGfJ2pHyiYli6lSWXo/viewform
     
     


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm